• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

أنشئت في الاقتصاد & أمبير ؛ منطقة التنمية التكنولوجية في قوانغتشو في عام 1992 ، H. مجموعة النجوم يتكون من 8 شركات تابعة لتقديم حل وقفة واحدة للعملاء HVAC ، وتخصصت في R & أمبير ؛ د ، والإنتاج والتصميم والتركيب . مع نمو الشركة ، تعمل مجموعة H.Stars على توسيع أعمالها عالميًا وبيعها إلى 53 دولة مختلفة. يتم منح مجموعة H'Stars "شركة التكنولوجيا الجديدة والعالية في قوانغتشو" وأصبح قاعدة تدريب العديد من الجامعات في كل من الصين والخارج من خلال التعاون التكنولوجي.

توفر مجموعة H.Stars مجموعة واسعة من منتجات التوفير التجارية والصناعية لتوفير الطاقة بما في ذلك: مبرد الهواء المبرد ، مبرد بالماء ، مبرد صناعي ، مبرد متعدد الوظائف ، وحدة الماء الساخن ، وحدة استرداد الحرارة ، وحدة ضخ الحرارة ، وحدة التكثيف ، مبرد درجة الحرارة المنخفضة ، مبادل حراري على شكل قذيفة وأنبوبة ، وحدة مناولة الهواء ، وحدة لفائف المروحة ، برج التبريد ، إلخ.

هاء ستارز جروب تم تكريس p في الجودة والابتكار وهو قوي من الناحية الفنية في التطبيقات التجارية والصناعية كمصنع HVAC. وبصرف النظر عن الحصول على الكثير من براءات المنتجات الموفرة للطاقة ، فقد حصلت مجموعة H'Stars على شهادات CE لأوعية الضغط وأجهزة التبريد القياسية ، BR1 ، ASME ، ISO9001: 2000 ، ISO14001: 2004 وشهادات أخرى.

لقد تم بناء سمعة جيدة لمجموعة H'Stars ونقدم خدمة HVAC كاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم. يتم تطبيق منتجاتنا على نطاق واسع في صناعات تبريد مولدات الليزر ، أقطاب اللحام ، آلات القطع ، آلات الشرارة الكهربائية ، عملية البثق ، النظام الهيدروليكي ، الطلاء الكهربائي ، التنظيف بالموجات فوق الصوتية ، فيلم طلاء الأيونات ، مرفق إلكتروني ، مكونات الأجهزة الكهربائية ، مزيل الرطوبة بالغاز المضغوط ، منتجات الألبان والمشروبات ، التبريد ، المنتجات الصيدلانية والبيولوجية ، المعدات الطبية ، طلاء الزجاج ، الزجاج المقسى وزراعة المأكولات البحرية.

ستواصل مجموعة H.Stars تطوير معدات توفير الطاقة وصديقة للبيئة لإنشاء "كوكب الفعالية" كالتزامنا. من خلال التركيز على احتياجات العملاء ورغباتهم من أجل المساهمة بشكل أكبر في إمكاناتنا ، من الآن فصاعداً ، فإن H.Stars سوف يرافقك لتكون نجمًا ساطعًا في المستقبل المنظور.


حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.,established in Economic & Technological Development Zone of Guangzhou in 1992, composed of 8 subsidiaries to provide one-stop solution to HVAC customers, specializing in R&D, production, design and installation. As the company grows, H.Stars group expands its business globally and have sold to 53 different countries. H'Stars group is awarded "New and High Technology Enterprise in Guangzhou" and has become the training base of many universities both in China and abroad via technology cooperation.

        H.Stars group supplies an extensive line of Commercial and Industrial Energy Saving HVAC products including: Air Cooled Chiller, Water Cooled Chiller, Industrial Chiller, Multi-function Chiller, Hot Water Unit, Heat Recovery Unit, Heat Pump Unit, Condensing Unit, Low Temperature Chiller, Shell and Tube Heat Exchanger, Air Handling Unit, Fan Coil Unit, Cooling Tower, etc. 

        H.Stars group has been dedicated in quality and innovation and is technically strong in commercial and industrial application as a HVAC manufacturer. Apart from obtaining plenty of energy-saving product patents, H'Stars group has achieved CE certifications for Pressure Vessel and standard chillers, BR1, ASME, ISO9001:2000, ISO14001:2004 and other certifications.

         A good reputation of H'Stars group has been built and we deliver a full HVAC service to customers worldwide. Our products are widely applied in industries for cooling of Laser generators, Welding electrodes, Cutting machines, Electric spark machines, Extrusion process, Hydraulic System, Electroplating, Ultrasonic Cleaning, Ion Plating film, Electronic facility, Electrical appliance components, Compressed Gas Dehumidification, Dairy and Beverage Cooling processing, Pharmaceutical and Biological products, Medical equipment, Glass Coating, Tempered Glass and Cultivation Sea Food.

         H.Stars group will continue to develop energy saving and environmental friendly equipment to create "The Efficiency Planet" as our obligation. By focusing on customers' needs and wants in order to contribute more our potentials, from now on, H.Stars will hand in hand with you to be a shining star in the foreseeable future. 


Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact