• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

باستخدام وحدة مضخة الحرارة مصدر مياه الصرف الصحي لتوفير المال الخاص بك! 2019-04-19

باستخدام مصدر مياه الصرف الصحي وحدة مضخة الحرارة يمكن أن توفر أموالك


تعد مضخة تسخين مصدر مياه الصرف الصحي واحدة من أحدث تقنيات المضخات الحرارية الواعدة في العالم. ويقدر أنه بحلول عام 2020 ، ستتجاوز مساحة الطلب على التدفئة السكنية الجديدة في سبع مقاطعات ومدن رئيسية في شمال الصين 400 مليون متر مربع. تبلغ مساحة التدفئة المركزية (الطاقة غير النظيفة) في شمال الصين 5.13 مليار متر مربع ، وسيتم تحويل 100 مليون متر مربع من المباني السكنية بالطاقة النظيفة كل عام. بحلول عام 2020 ، سيكون هناك 500 مليون متر مربع من أعمال البناء والتجديد الجديدة ، منها حوالي 100 مليون متر مربع مؤهلة للحصول على مضخات تسخين مصدر مياه الصرف الصحي.


كيف مياه الصرف الصحي مصدر مضخة وحدة التدفئة التدفئة؟


طريقة التسخين هي شكل المضخة الحرارية التقليدية ، وهي تسخين مضخة تسخين مصدر الصرف الصحي. مياه الصرف الصحي حرارة التدفئة مضخة شكل والتدفئة المركزية البلدية التقليدية ما هو مختلف؟ لا يتم تسخين المياه المضخة الحرارية من مصدر مياه الصرف الصحي مباشرة ، ما عليك سوى أخذ مياه الصرف الصحي 3 ℃ إلى 5 ℃ ، حيث أن وحدات مضخة تسخين نقل الحرارة ، من خلال تحويل طاقة وحدات المضخات الحرارية ، ستخفف من ماء الصنبور بعد تسخينه حتى 50 ℃ أو لذلك ، من خلال خط أنابيب التدفئة لسكان أنابيب التدفئة الأرضية. لذلك ، الماء الساخن الذي يدخل منازل السكان هو ماء الصنبور الذي يتم تخفيفه وتسخينه.


مياه الصرف الصحي في المناطق الحضرية تصريفها في شبكة الأنابيب تحت الأرض لديه درجة الحرارة الخاصة به. مياه الصرف الصحي في فصل الشتاء للحفاظ على درجة حرارة ثابتة لمدة 13 18 - 18 ℃ ، إنها مصدر حرارة مثالي لنظام المضخة الحرارية. هو إدخال مياه الصرف الصحي في مبادل حراري أنبوبي خاص ، سيتم نقل درجة حرارة مياه الصرف الصحي إلى المياه النظيفة ، في نفس الوقت سيتم تصريف مياه الصرف الصحي مرة أخرى إلى القناة الرئيسية ، وحدة مضخة الحرارة التالية هي استخدام الغاز السائل السائل المبرد تغييرات الدورة الدموية السائلة لمبدأ إطلاق الحرارة وامتصاص الحرارة ، ثم توفير التدفئة للمبنى. على وجه التحديد ، في عملية التبادل الحراري ، باستثناء درجة حرارة المياه المتغيرة ، لا استهلاك موارد المياه ، ولا تدهور جودة المياه.


توفير 75 ٪ تكلفة التشغيل


لا يؤدي استخلاص الحرارة من مياه الصرف الصحي إلى تقليل التلوث فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا توفير الطاقة. لا يتطلب تسخين مضخة الحرارة لمصدر مياه الصرف الصحي سوى استهلاك قليل من الطاقة ، وتوفير الفحم وزيت الوقود والغاز ونظام غرفة الغلاية الأخرى ، بدون عملية احتراق ، لتجنب تلوث الدخان في الهواء . مع نظام المضخة الحرارية لمصدر الصرف الصحي ، كل استخدام طن من حرارة الصرف الصحي ، أي ما يعادل الحرارة الناتجة عن حرق 1 كجم من الفحم القياسي. نقوم بإجراء عملية حسابية ، لتسخين طن واحد من الماء من 15 إلى 45 درجة مئوية ، تحتاج التدفئة إلى 30000 سعرة حرارية ، إذا احتاج التسخين بواسطة الفحم إلى 6.9 كجم من الفحم القياسي ، باستخدام احتياجات الغاز الطبيعي 4.2㎥into قياسي من الفحم (5 كجم) ، مباشرة تحتاج الكهرباء إلى 35 كيلو واط ، ساعة في الفحم القياسي (حوالي 12.3 كجم) ، والمضخة الحرارية لمصدر الصرف الصحي تستهلك فقط 8.7 كيلو واط ، في الفحم القياسي (حوالي 3 كجم). مضخات الحرارة بمصدر الصرف الصحي أرخص بثلاثة أرباع من التدفئة المباشرة باستخدام كهرباء. تنتج الصين 80 مليار طن من مياه الصرف الصحي كل عام. إذا استخدمنا نظام المضخة الحرارية لمصدر الصرف الصحي ، فيمكننا توفير التدفئة المركزية لـ 25٪ من مباني المدينة وتوفير 75 مليون طن من طاقة الفحم القياسية يوميًا.


مضخات الحرارة مصدر مياه الصرف الصحي في الواقع استخراج الحرارة من مياه الصرف الصحي. مزاياها واضحة ، الأولى هي توفير الطاقة بكفاءة عالية ، الحماية الاقتصادية والاقتصادية والبيئية الثانية ، التشغيل المستقر ، السلامة والموثوقية ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقنية مع ثلاثة. يمكن استخدام نظام المضخة الحرارية لمصدر الصرف الصحي للتدفئة والتبريد وكذلك إنتاج الماء الساخن البيولوجي. من حيث الاستثمار ، كما أنها اقتصادية نسبيا.



وحدة المضخات الحرارية لمصدر مياه الصرف الصحي H'Stars Sewage (مع استرداد البرد / الحرارة) هي عبارة عن معدات للمياه الساخنة تم تطويرها وإنتاجها من أجل Bathhouse ، ومسبح الينابيع الساخنة ، وحمام السباحة وأماكن الاستحمام الأخرى ، واستخلاص الحرارة من مياه الصرف الصحي المنزلية ، وتوفير الطاقة وحماية توفير الطاقة 50٪ بالمقارنة مع طريقة التدفئة التقليدية ، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من تكلفة التشغيل.


حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Using Sewage Source Heat Pump Unit To Save Your Money! 2019-04-19

Using Sewage Source Heat Pump Unit Can Save Your Money


Sewage source heat pump is one of the most promising heat pump technologies in the world.It is estimated that by 2020, the new residential heating demand area in seven major provinces and cities in north China will exceed 400 million square meters.At present, the area of central heating (non-clean energy) in north China is 5.13 billion square meters, and 100 million square meters of residential buildings will be transformed by clean energy every year. By 2020, there will be 500 million square meters of new construction and renovation, of which about 100 million square meters are eligible for sewage source heat pumps.


How Sewage Source Heat Pump Unit Supply Heating?


The heating method is the traditional heat pump form, namely sewage source heat pump heating. Sewage water heat pump heating form and the traditional municipal central heating what is different? Sewage-source heat pump heating is not directly heated the water, just take the sewage 3 ℃ to 5 ℃, as heat transfer heat pump units, through the heat pump units energy conversion, will soften the tap water after heating up to 50 ℃ or so, through the heating pipeline to residents of floor heating pipes. Therefore, the hot water that enters residents' homes is the tap water which is being softened and heated.


The urban sewage discharged into the underground pipe network has its own temperature. Sewage in winter to keep constant temperature for 13 ℃ - 18 ℃, it is an ideal heat source for heat pump system. Is the introduction of sewage into a special tubular heat exchanger, sewage temperature will be transferred to the clean water, at the same time sewage will be discharged back to the main channel, the next heat pump unit is the use of refrigerant liquid-gas-liquid circulation changes of the heat release and heat absorption principle, then provide heating to the building. Specifically, in the heat exchange process, except the temperature of water changes, neither water resources consumption, nor water quality deterioration.


Saving 75% Operating Cost


Extracting heat from sewage not only reduces pollution, but also saves energy.Sewage source heat pump heating only requires a little energy consumption, saving coal, fuel oil, gas and other boiler room system, no combustion process, to avoid smoke pollution to the air. With the sewage source heat pump system, each use of a ton of sewage heat, equivalent to the heat generated by burning 1 kg of standard coal. We make a calculation, to heat 1 tons of water from 15 ℃ to 45 ℃ heating need 30000 calories, if by coal-fired heating need 6.9 kg of standard coal, using natural gas needs 4.2㎥into standard coal (5 kg), direct electricity need 35 kw, h into standard coal (about 12.3 kg), and the sewage-source heat pump only consumes 8.7 kw, h into standard coal (about 3 kg).Sewage source heat pumps are three-quarters cheaper than direct heating with electricity. China produces 80 billion tons of sewage every year. If we use the sewage source heat pump system, we can provide central heating for 25% of the city's buildings and save 75 million tons of standard coal energy every day.


Sewage source heat pumps actually extract heat from sewage. Its advantages are obvious, the first is highly efficient energy saving, the second, economic and environmental protection, the third, stable operation, safety and reliability, in addition, there is a technology with three.The sewage source heat pump system can be used for heating and cooling as well as producing biological hot water.In terms of investment, it is also relatively economical.



H'Stars Sewage water source heat pump unit(with cold/heat recovery) is a hot water equipment developed and produced for Bathhouse, Hot spring pool, Swimming pool and other bathing places, extracting the heat from domestic sewage, saving energy and protecting the environment.Energy saving is 50% compared with conventional heating method, which can greatly reduce the operation cost.


Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact