• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

مستشفى دونغقوان قسم العيادات الخارجية 2019-04-21

خلفية المشروع:

قسم العيادات الخارجية في مستشفى في دونغقوان ، من الطابق الأول إلى الخامس من قسم التكنولوجيا الطبية والطابق الأول إلى الحادي عشر من قسم المرضى الداخليين ، وتبلغ مساحة تكييف الهواء 22،680 متر مربع. 1. في الهواء الطلق (الصيف): درجة حرارة المصباح الجاف: 33.5 درجة مئوية ؛ درجة حرارة المصباح الرطب: 27.7 درجة مئوية ؛ الرطوبة النسبية: 83 ٪.

2 ، داخلي: درجة حرارة المصباح الجاف: 24 درجة مئوية ~ 26 درجة مئوية ؛ الرطوبة النسبية: 55 ٪ ~ 65 ٪. حجم الهواء النقي: 20 متر مكعب / ساعة · الناس.

تصميم برنامج موفر للطاقة:
يعتمد قسم العيادات الخارجية وقسم المرضى الداخليين ملف المروحة ونظام الهواء النقي. تم تجهيز قسم التكنولوجيا الطبية والردهة والغرفة الكبيرة بخزانة هواء في السقف للتبريد ، بينما تستخدم خزانة الهواء الجديدة وحدة هواء جديدة رفيعة للغاية مثبتة في الأعلى.

يعتمد النظام الرئيسي على ثلاثة برادات مبردة بالماء من نوع "H.stars" ، وأربعة مضخات مياه تبريد وخمسة مضخات مياه مبردة (3 أبراج تشغيل وقاعدة واحدة) ، وثلاثة أبراج تبريد ، ودرجة حرارة إمداد المياه المبردة بـ 7 درجات مئوية ، والعودة درجة حرارة الماء 12 درجة مئوية. كانت درجة حرارة مخرج ماء التبريد 32 درجة مئوية ودرجة حرارة الماء العائد 37 درجة مئوية.

يعتمد مكيف الهواء لدرجة الحرارة والرطوبة الثابت على نظام نظام تكييف الهواء من "H.stars درجة حرارة ثابتة والرطوبة مكيف الهواء" و H.stars مبرد "للتحكم في درجة الحرارة والرطوبة داخل النطاق المطلوب.

"H.stars ثابت درجة الحرارة والرطوبة مكيف الهواء" لديها مجموعة واسعة السيطرة ودقة تحكم عالية. درجة حرارة الماء في "H.stars chiller" لديها قابلية الضبط ، ويمكن أن تصل دقة التحكم إلى +1 درجة مئوية ؛ تحتوي خزانة الهواء المدمجة مجتمعة على درجة الحرارة والرطوبة على قسم تبريد (قسم التبريد وإزالة الرطوبة) ، وقسم التدفئة وقسم الترطيب نظرًا لخصائصه الوظيفية ، بحيث يتحقق التحكم في درجة الحرارة والرطوبة. بعد العلاج ، تصل درجة الحرارة والرطوبة في الهواء المزود إلى متطلبات الاستخدام تمامًا.

حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Dongguan hospital outpatient department 2019-04-21

Background of the project:

        The outpatient department of a hospital in Dongguan, the first to fifth floors of the medical technology department and the first to eleventh floor of the inpatient department, the air conditioning area is 22,680 square meters. 1. Outdoor (summer): dry bulb temperature: 33.5 ° C; wet bulb temperature: 27.7 ° C; relative humidity: 83%.

2, indoor: dry bulb temperature: 24 ° C ~ 26 ° C; relative humidity: 55% ~ 65%; fresh air volume: 20 cubic meters / hour · people.

Energy-saving program design:
         The outpatient department and the inpatient department adopt the fan coil and the fresh air system. The medical technology department, the foyer and the large room are equipped with a ceiling air cabinet for cooling, and the new air cabinet uses an ultra-thin top-mounted new air unit.
   
        The main system adopts three “H.stars” water-cooled screw chillers, four cooling water pumps and five chilled water pumps (3 running & 1 stand by), three cooling towers, chilled water supply temperature of 7 ° C, and return water temperature of 12 ° C. The cooling water outlet temperature was 32 ° C and the return water temperature was 37 ° C.

        The constant temperature and humidity air conditioner adopts the air conditioning system scheme of “H.stars constant temperature and humidity air conditioner” and “H.stars chiller” to control the temperature and humidity within the required range.
   
        “H.stars constant temperature and humidity air conditioner” has wide control range and high control precision. The water temperature of "H.stars chiller" has adjustability, and the control precision can reach +1 °C; the constant temperature and humidity combined air cabinet has cooling section (cooling and dehumidifying section), heating section and humidifying section due to its functional characteristics, so that it Temperature and humidity control is achieved. After the treatment, the temperature and humidity of the supplied air completely reach the use requirements.

Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact