• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

تدفق عداد مربع منخفض الضوضاء برج التبريد

يتميز برج التبريد بخصائص الأداء العالي ، والتبريد المنخفض ، والضوضاء المنخفض ، والقوة العالية ، وكمية صغيرة من الماء المتطاير ، والتجميع السهل ، وسهولة الصيانة. لديها مقاومة - للتآكل ومقاومة الأحماض ودرجات الحرارة العالية والمتانة يحتوي البرج على 10 إلى 1000 طن من الأطنان الباردة.
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

تدفق عداد مربع منخفض الضوضاء برج التبريد

low noise cooling tower

التبريد النطاق: 95 ℃


التطبيقات: التبريد ، تكييف الهواء قوة ، بلاستيك الكيميائية ، تبيض و صباغة.

الوحدة المعلمات:
نطاق التبريد 95 درجة مئوية

نطاق من تبريد التطبيقات الصناعة ، تكييف هواء كهرباء حقن صناعة الكيماويات تبيض و صناعة الصباغة

الوحدة الخصائص:
1. عالي أداء ؛

2. تبريد ؛

3. منخفض ضوضاء ؛

4. قوة عالية ، كمية صغيرة من طيران الماء ، سهل إلى تجميع ، سهل إلى صيانة.


الاتصال بي:

البريد - البريد: james@hstars.com.cn

واتس اب: +86 18144854659

Wechat: 597413272


ارسل رسالة

إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

خبراء الاتصال
جهات الاتصال: Ms May Chow Mobile / WhatsApp: +86 18665672648 الهاتف: + 86-20-62266755 تحويلة. 886 الفاكس: + 86-20-82266081 البريد الإلكتروني: maychow@hstars.com.cn
منتجات ذات صله
برج التبريد الصناعي برج التبريد الصناعي للمبرد
هذا التبريد الصناعي البرج ذو اهتزازات منخفضة ، ضوضاء منخفضة ، كفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة ، يستخدم على نطاق واسع في & nbsp؛ التبريد والتعميم أنظمة المياه للتبريد وتكييف الهواء والكيميائية والصناعات الخفيفة وغيرها من الصناعات.
كفاءة برج التبريد كفاءة برج التبريد
كفاءة برج التبريد مقدمة: تكثيف "Hstars" تم تصميم الوحدة خصيصًا لـ ال عملية الإنتاج من المعالجة المبردة مثل التجميد التبريد و تبريد ؛ يتم تجميعها مع أ شبه - مغلق ضاغط لولبي و مجهز بـ قذيفة - و - أنبوب اكتب مكثف. مناسب لـ طعام معالجة وتبريد و مختلف الصناعية ذات درجات الحرارة المنخفضة و التبريد التجاري الماركة: هستارز قدرة التبريد المدى: 21500 ~ 1907500 كيلو كالوري / ح التطبيقات: طعام معالجة التبريد و مختلف الصناعية ذات درجات الحرارة المنخفضة و التبريد التجاري
برج تبريد تدفق العداد برج تبريد تدفق العداد
ال يستخدم برج التبريد حك منحني حرارة - تبديد فيلم ، منخفض ضوضاء ، كفاءة عالية ، هيكل برج التبريد مصنوع من عالي - جودة مرتفع - قوة FRP ، جميع الهياكل الفولاذية ساخنة - تراجع مجلفن مضاد - أكسدة و التآكل - مقاومة.
برج تبريد الدائرة المغلقة من النوع المربع برج تبريد الدائرة المغلقة من النوع المربع
يمكن أن يقلل برج التبريد من استهلاك الطاقة للمبردات ، ويوفر الطاقة ، ويضمن التشغيل الفعال للمبردات ، ومناسب لمجموعة متنوعة من المناخات. صغير الحجم ، منخفض الارتفاع ، خفيف الوزن ، جميل المظهر ، هيكل مدمج وخفيف في الارتفاع ، مناسب بشكل خاص للتركيب في الداخل والشرفات حيث يكون الارتفاع الضيق للموقع مقيدًا ، وتأثير التبريد جيد و ضجيج منخفض.
برج التبريد برج تبريد المياه الصناعية
هذا النوع هو برج التبريد الخفيف الخاص بنا ، لونه برتقالي أو رمادي مع اهتزاز منخفض ، ضوضاء منخفضة ، كفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة ، يستخدم على نطاق واسع في أنظمة التبريد وتعميم المياه للتبريد وتكييف الهواء والصناعات الكيماوية والصناعات الخفيفة وغيرها من الصناعات.
برج تبريد الدائرة المغلقة ذات التدفق المعاكس برج تبريد الدائرة المغلقة من النوع المربع
يمكن أن يقلل برج التبريد من استهلاك الطاقة للمبردات ، ويوفر الطاقة ، ويضمن التشغيل الفعال للمبردات ، ومناسب لمجموعة متنوعة من المناخات. صغيرة الحجم ، منخفضة الارتفاع ، خفيفة الوزن ، جميلة المظهر ، هيكل مدمج وخفيف في الارتفاع ، مناسبة بشكل خاص للتركيب في الداخل والشرفات حيث يكون الارتفاع الضيق للموقع مقيدًا ، وتأثير التبريد جيد و ضجيج منخفض.

حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Square Counter Flow Low Noise Cooling Tower

The cooling tower has the characteristics of high performance, low cooling, low noise, high strength, small amount of flying water, easy assembly and easy maintenance. It has anti-corrosion, acid resistance, high temperature and durability. The tower has 10 to 1000 tons of cold tons. 
Inquiry now
Product Detail

Square counter flow low noise cooling tower

low noise cooling tower

Refrigeration range: 95℃


Applications: Refrigeration, air conditioning, power, plastic injection, chemical, bleaching and dyeing.

Unit parameters:
Refrigeration range 95℃

Scope of application Refrigeration industry, air conditioning industry, electric power, injection molding, chemical industry, bleaching and dyeing industry.

Unit characteristics:
1. High performance;

2. Cooling;

3. Low noise;

4. High strength, small amount of flying water, easy to assemble, easy to maintain.


Contact me:

E-mail: james@hstars.com.cn

Whatsapp:+86 18144854659

Wechat:597413272


Send a Message

If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

contact experts
Contact Person: Ms May Chow Mobile/WhatsApp: +86 18665672648 Tel: +86-20-62266755 Ext. 886 Fax: +86-20-82266081 Email: maychow@hstars.com.cn
Related Products
Industrial Cooling Tower Industrial Cooling Tower for Chiller
This industrial cooling tower has low vibration, low noise, high efficiency and low power consumption,widely used in cooling and circulating water systems for refrigeration, air conditioning, chemical, light industry and other industries.
efficiency cooling tower efficiency cooling tower
efficiency cooling tower Introduction: “Hstars”condensing unit is specially designed for the production process of cryogenic treatment such as freezing, refrigerating and cooling; it is assembled with a semi-closed screw compressor and equipped with shell-and-tube type condenser. Suitable for food processing,refrigeration and various special low temperature industrial and commercial cooling systems. Brand: Hstars Cooling capacity range: 21500~1907500Kcal/h Applications: Food processing, refrigeration and various special low temperature industrial and commercial cooling systems.
counter flow cooling tower Square Counter Flow Cooling Tower
The cooling tower is using curved twill heat-dissipating film, low noise, high cooling efficiency, the cooling tower shell is made of high-quality high-strength FRP, all steel structures are hot-dip galvanized, anti-oxidation and corrosion-resistant.
Square Type Crossflow Closed Circuit Cooling Tower Square Type Crossflow Closed Circuit Cooling Tower
Cooling tower can reduce the energy consumption of chillers, save energy, ensure the efficient operation of chillers, and is suitable for a variety of climates. Small in size, low in height, light in weight, beautiful in appearance, compact in structure and light in height, especially suitable for installation in indoors and balconies where the narrow height of the site is restricted, and the cooling effect is good and the running noise is low.
Cooling Tower Industrial Water Cooling Tower
This kind  is our light cooling tower, whose color is orange or gray with  low vibration, low noise, high efficiency and low power consumption,widely used in cooling and circulating water systems for refrigeration, air conditioning, chemical, light industry and other industries.
Counterflow Closed Circui Cooling Tower Square Type Counterflow Closed Circuit Cooling Tower
Cooling tower can reduce the energy consumption of chillers, save energy, ensure the efficient operation of chillers, and is suitable for a variety of climates. Small in size, low in height, light in weight, beautiful in appearance, compact in structure and light in height, especially suitable for installation in indoors and balconies where the narrow height of the site is restricted, and the cooling effect is good and the running noise is low.

Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact