• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

وحدة تبريد حلبة التزلج على الجليد بدرجة حرارة منخفضة مبردة بالماء

عادة ما يعتمد نظام تبريد التزحلق على الجليد في الأماكن المغلقة طريقتين للتبريد: التمدد المباشر والتبريد غير المباشر. يعتمد التوسع المباشر على وحدة تكثيف العلامة التجارية "hstars" ؛ يعتمد التبريد غير المباشر على مبرد بدرجة حرارة منخفضة من نوع "hstars" ، ويستخدم الجليكول كمبرد لتشكيل الجليد على حلبة التزلج.


التحقيق الآن
تفاصيل المنتج



وحدة تبريد حلبة التزلج على الجليد بدرجة حرارة منخفضة مبردة بالماء



الملف الشخصي
  • عادة ما يعتمد نظام تبريد التزحلق على الجليد في الأماكن المغلقة طريقتين للتبريد: التمدد المباشر والتبريد غير المباشر. يعتمد التوسع المباشر على وحدة تكثيف العلامة التجارية "hstars" ؛ يعتمد التبريد غير المباشر على مبرد بدرجة حرارة منخفضة من نوع "hstars" ، ويستخدم الجليكول كمبرد لتشكيل الجليد على حلبة التزلج.
  • في الوقت الحاضر ، تستخدم طرق التبريد غير المباشرة أكثر شيوعًا في سوق حلبة التزلج على الجليد. يجب أن يختار مضيف التبريد أكثر من اثنين ، يمكن أن يفي أحدهما بالتبريد في ظل ظروف الحمل العادية. عندما تكون الظروف سيئة نسبيًا أو يحتاج مضيف التشغيل إلى الإصلاح ، يمكن للآخر استبدال مضيف التشغيل للعمل.
  • العلامة التجارية: h'stars
  • نطاق قدرة التبريد: 25kw-2045.30kw
  • التطبيقات: حلبة التزلج على الجليد ، ومعالجة الأغذية ، والكيميائية ، والتبريد ، وأنظمة التبريد الصناعية والتجارية المختلفة مع متطلبات درجات الحرارة المنخفضة الخاصة.Water-Cooled Low Temperature Ice Skating Rink Chiller Unit

معلمات الوحدة

  • نطاق قدرة التبريد: 25kw-2045.30kw
  • نطاق درجة حرارة محلول مائي تجميد: -45 درجة مئوية ~ 10 درجة مئوية
  • مجالات التطبيق:تزلج على حلبة التزلج،تجهيز الأغذية والكيميائية والتبريد وأنظمة التبريد الصناعية والتجارية المختلفة بمتطلبات درجات حرارة منخفضة خاصة.


Water-cooled screw type low temperature chiller unit


اختيار نوع التبريد المركزي


  • تحدد صلابة سطح الجليد صلابته بشكل عام ، يمكن أن تلبي صلابة سطح الجليد عند -5 درجة متطلبات ذلك. لتلبية متطلبات درجة حرارة الجليد -5 درجة مئوية ، يتم تعيين محلول إيثيلين جليكول في أنبوب حقل الجليد عند -15 درجة مئوية.
  • في الوقت الحاضر ، تمتلك العلامة التجارية "hstars" كلاً من مبرد الماء ذو ​​درجة حرارة منخفضة من النوع اللولبي المبرد بالماء ومبرد الماء ذو ​​درجة الحرارة المنخفضة من النوع اللولبي المبرد بالهواء ليتم اختياره ، كما يمكن استخدامه دون الاختيار القياسي لمضخة المياه وخزان المياه التوسعي. يمكن أن يعمل على الفور في الموقع بعد توصيل الأنابيب والكهرباء ، ويمكنه أيضًا زيادة جهاز استرداد الحرارة ، وجعل الماء الساخن في نفس الوقت ، مما يحسن الكفاءة الاقتصادية.


رسم تخطيطى



المكونات الرئيسية للمبرد من النوع اللولبي المبرد بالماءوحدة


Water-cooled screw type low temperature chiller unit



الرجاء التواصل معي
آن
مهندس مبيعات

h'stars (قوانغتشو) مجموعة معدات التبريد المحدودة.
رقم 1 طريق جويوان الرابع ، الجزء الشمالي من القسم الشرقي من منطقة قوانغتشو الاقتصادية والتنمية التكنولوجية ، قوانغتشو ، الصين.
تكس: +86 -20-62266755 تحويلة 673 | الفاكس: +86 -20-62266081
موبايل / واتس اب / ويتشات:+8615800240365



ارسل رسالة

إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

خبراء الاتصال
جهات الاتصال: Ms May Chow Mobile / WhatsApp: +86 18665672648 الهاتف: + 86-20-62266755 تحويلة. 886 الفاكس: + 86-20-82266081 البريد الإلكتروني: maychow@hstars.com.cn
منتجات ذات صله
رذاذ الماء المبرد نوع المسمار المبرد رذاذ الماء المبرد نوع المسمار المبرد
"H'Stars" 40 STD سلسلة رذاذ الماء اللولبي - المبرد المبرد يتبنى عالي - كفاءة توأم - برغي ضاغط ، ذاتي - مطور و مُصنَّع عالي - كفاءة بخاخ مبخر R22 ، فقط 34a المبردات ، كفاءة الطاقة تصل إلى 5.5. ال تحتوي الوحدة على 20 مواصفات قياسية.
نظام التبريد الصناعي نظام التبريد الصناعي
نظام التبريد الصناعي المقدمة: " هستارز " تم تصميم الوحدة المتكاملة من نوع تدفق الحاوية خصيصًا لنقل الحاويات من قبل مجموعة guangzhou Hstars Group. مجموعة قوانغتشو Hstars cantailor الحل وفقًا لاحتياجات المشروع المحددة من العملاء. الماركة: Hstars نطاق التبريد: مخصص - مصنوع التطبيقات: صناعة النقل ، إلخ.
مبرد متعدد الوظائف مبرد متعدد الوظائف
مبرد متعدد الوظائف مقدمة موجزة: المبرد متعدد الوظائف بمصدر الهواء عبارة عن وحدة تكييف هواء وظيفية متعددة - ، والتي لديها ثلاثة ظروف عمل للتبريد والتدفئة وإنتاج الماء الساخن المنزلي. يمكن تبديله تلقائيًا وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة والطلب على الماء الساخن ، وهو موفر للطاقة. الماركة: Hstars مدخل ومخرج الماء الساخن درجة حرارة الماء: 55 درجة مئوية التطبيقات: مجالات التطبيق: الفنادق ، المستشفيات ، المجتمعات التجارية والسكنية ، الفيلات ، إلخ.
مبرد مياه صناعي مبرد مبرد برغي الماء المبرد
مبرد مياه صناعي مقدمة: الماء - الآلة الصناعية اللولبية المبردة هي سلسلة من المنتجات للتطبيقات الصناعية. هناك 52 مواصفات قياسية للوحدة. الماركة: Hstars نطاق قدرة التبريد: 120.3Kw ~ 9699.8Kw التطبيقات: معدات المعالجة الكيميائية والصيدلانية والصناعية وتجهيز الأغذية والمواقع الصناعية الأخرى
وحدات مبرد صناعي مبرد بالماء وحدات مبرد صناعي مبرد بالماء
تم تصميم مبرد درجة الحرارة المنخفضة من النوع اللولبي المبرد بالماء للتبريد والتبريد والتبريد الصناعي. يتطلب مجموعة كاملة من النماذج لتلبية متطلبات سعة التبريد المختلفة ومتطلبات درجة الحرارة.
h.stars glycol مبرد انخفاض درجة حرارة المياه المبردة المسمار مبرد (مع استرداد الحرارة) h.stars glycol مبرد انخفاض درجة حرارة المياه المبردة المسمار مبرد (مع استرداد الحرارة)
تم تصميم مبرد لولبي مبرد بالماء بدرجة حرارة منخفضة للتبريد ، والتبريد الصناعي. يتطلب مجموعة كاملة من النماذج لتلبية متطلبات قدرة التبريد المختلفة ومتطلبات درجة الحرارة.

حقوق النشر © 2015-2021 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Water-Cooled Low Temperature Ice Skating Rink Chiller Unit

The refrigeration system of indoor ice skating rink usually adopts two refrigeration methods: direct expansion and indirect cooling. Direct expansion adopts "Hstars" brand condensing unit; indirect cooling adopts "Hstars" brand screw type low-temperature chiller, Glycol is used as a refrigerant to form ice on the rink.


Inquiry now
Product Detail



Water-Cooled Low Temperature Ice Skating Rink Chiller Unit



Profile
  • The refrigeration system of indoor ice skating rink usually adopts two refrigeration methods: direct expansion and indirect cooling. Direct expansion adopts "Hstars" brand condensing unit; indirect cooling adopts "Hstars" brand screw type low-temperature chiller, Glycol is used as a refrigerant to form ice on the rink. 
  • At present, uses indirect cooling methods is more popular in the ice rink market. The cooling host should select more than two, one of which can meet the cooling under normal load conditions. When the conditions are relatively bad or the operating host needs to be repaired, the other one can replace the operating host to work.
  • Brand: H'Stars
  • Cooling capacity range: 25Kw-2045.30Kw
  • Applications: Ice rink, Food processing, chemical, refrigeration and various industrial and commercial cooling systems with special low temperature requirements.Water-Cooled Low Temperature Ice Skating Rink Chiller Unit 

Unit Parameters

  • Cooling capacity range: 25Kw-2045.30Kw 
  • Freezing aqueous solution temperature range: -45°C ~ 10°C
  • Fields of application: Ice rink, Food processing, chemical, refrigeration and various industrial and commercial cooling systems with special low temperature requirements.


Water-cooled screw type low temperature chiller unit


Type selection of refrigerating mainframe


  • The hardness of the ice surface determines its hardness. Generally speaking, the hardness of the ice surface at -5 degree can meet the requirements. To meet the requirements of ice temperature -5 C, the ethylene glycol solution in pipe of the ice field is set at -15 C.
  • At present, “Hstars” brand has both water cooled screw-type low temperature water chiller and air-cooled screw-type low temperature water chiller to be choosen, also be used without the standard selection of water pump and expansion water tank. it can work immediately at site after Connect pipe and electricity, It can also increase the heat recovery device, make the hot water at the same time, which will improve the economic efficiency.

                   

        


Schematic Diagram


                                                          

  


Main components of water-cooled screw type chiller unit


Water-cooled screw type low temperature chiller unit



Please contact me
 
Ann
Sales Engineer

H'Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.
No.1 Guoyuan 4th Road,the Northern Part of the Eastern Section of Guangzhou Econmic &Technology Development District,Guangzhou,China.
Tex : +86 -20-62266755 ext 673| Fax:  +86 -20-62266081 
Mobile/WhatsApp/Wechat: +8615800240365



Send a Message

If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

contact experts
Contact Person: Ms May Chow Mobile/WhatsApp: +86 18665672648 Tel: +86-20-62266755 Ext. 886 Fax: +86-20-82266081 Email: maychow@hstars.com.cn
Related Products
Spray Type Screw Water Cooled Chiller Spray Type Screw Water Cooled Chiller
"H'Stars" 40STD series spray screw water-cooled chiller adopts high-efficiency twin-screw compressor, self-developed and manufactured high-efficiency spray evaporator, R22, just 34a refrigerant, energy efficiency up to 5.5. The unit has 20 standard specifications.
industrial chiller system industrial chiller system
industrial chiller system Introduction: “Hstars”container flow type integrated unit is specially designed for container transportation by Guangzhou Hstars Group. Guangzhou Hstars Group can tailor the solution according to the specific project needs from customers. Brand: Hstars Refrigeration range: custom-made Applications: Transportation industry, etc.
multifunction chiller multifunction chiller
multifunction chiller Brief introduction: The air source multifunction chiller is a multi-functional air conditioning unit, which has three working conditions of refrigeration, heating and domestic hot water production. It can be automatically switched according to the ambient temperature and hot water demand, which is energy efficient. Brand: Hstars Hot water inlet and outlet water temperature: 55 °C Applications: Application areas: hotels, hospitals, commercial and residential communities, villas, etc.
industrial water cooled chiller water cooled screw chiller
industrial water chiller Introduction: Water-cooled screw industrial machine is a series of products for industrial applications. There are 52 standard specifications for the unit. Brand: Hstars Cooling Capacity range: 120.3Kw ~ 9699.8Kw Applications: Chemical, pharmaceutical, industrial processing equipment, food processing and other industrial sites
Water Cooled Industrial Chiller Units Water Cooled Industrial Chiller Units
Water-cooled screw type low-temperature chiller is designed for refrigeration, refrigeration and industrial cooling. It requires a complete range of models to meet the requirements of different cooling capacity and temperature requirements.
H.Stars Glycol Chiller Low Temp Water Cooled Screw Chiller (with Heat Recovery) Glycol chiller Low Temp Water Cooled Screw Chiller (with Heat Recovery)
 Low temp water cooled screw chiller is designed for refrigeration, and industrial cooling. It requires a complete range of models to meet the requirements of different cooling capacity and temperature requirements.

Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact