• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

55 ℃ وحدة ضخ حرارة مصدر الصرف الصحي

وحدة المضخة الحرارية لمصدر مياه الصرف الصحي h'stars (مع استعادة البرودة / الحرارة) عبارة عن معدات للمياه الساخنة تم تطويرها وإنتاجها للحمامات وحمامات الينابيع الساخنة وحمامات السباحة وأماكن الاستحمام الأخرى ، واستخراج الحرارة من مياه الصرف الصحي المنزلية ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة . توفير الطاقة هو 30٪ ~ 50٪ مقارنة مع طريقة التسخين التقليدية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكلفة التشغيل.
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

55 ℃ وحدة ضخ حرارة مصدر الصرف الصحي

sewage source heat pump unit

bath house heat pump unit

تطبيق:

حمام ، مسبح ينبوع ساخن ، مسبح وأماكن للاستحمام الأخرى.


في هذا المجال من استخدام الطاقة المتجددة النظيفة ، تعد تقنية المضخات الحرارية لمصدر الصرف الصحي نموذجًا لتوفير الطاقة وتقليل الانبعاثات. تماشياً مع الحفاظ على الطاقة الحالية في الصين ، وخفض الانبعاثات ، وحماية البيئة ، وسياسة الطاقة للتنمية المستدامة ، تعمل التكنولوجيا بنجاح على تحويل الحرارة المهدرة في مياه الصرف الصحي الحضرية من خلال تكنولوجيا المضخات الحرارية لتزويد المستخدمين بالتدفئة والتبريد وتزويد الماء الساخن المنزلي.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم تقنية المضخات الحرارية لمصدر الصرف الصحي على نطاق واسع في الاستحمام ، وحمامات المنتجعات الصحية ، وحمامات السباحة ، مع التنفيذ الناجح للعديد من المشاريع ، مما يثبت تمامًا وميض تقنية المضخات الحرارية الأصلية لمصدر الصرف الصحي. بلغ معدل توفير الطاقة للتكنولوجيا 30٪ ~ 50٪ ، مما يحقق توفير الطاقة وحماية البيئة ، وعدم تفريغ أي نفايات من الغازات والنفايات ومخلفات النفايات في الغلاف الجوي ، كما أن تكلفة الاستثمار وتكلفة التشغيل للتكنولوجيا أقل بكثير من الطريقة التقليدية. إذا قمنا بتطوير مئات الملايين من الأطنان من الفحم سنويًا بقوة ، يمكننا حقًا تحقيق الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة.

55℃ heating system

heating system


خصائص تدفق مصدر الصرف الصحي:

خصائص درجة حرارة مصدر مياه الصرف الصحي الكبيرة والمستقرة -


شتاء دافئ صيف شتاء بارد ، حتى في المناطق شديدة البرودة ، درجة حرارة مياه الصرف الصحي أعلى من 10-18 درجة مئوية ، مصدر حرارة غني ؛ درجة حرارة مياه الصرف الصحي في الصيف 20-28 ℃ ، إنها التفريغ المثالي للحرارة المهدرة.


بالمقارنة مع الاستثمار التقليدي في التدفئة والتبريد والمضخات الحرارية للتربة ، فإن الاستثمار الأولي في مضخات الحرارة بمصدر الصرف الصحي منخفض والفوائد الاقتصادية كبيرة. تقوم بإعادة تدوير الحرارة من مياه الصرف الصحي الخام بالمدينة ، وتطور مصدرًا نظيفًا للطاقة ، وتقلل من انبعاثات الحرارة الناتجة عن النفايات الحضرية ، وتحمي البيئة.


اتصل بي:

البريد الإلكتروني: james@hstars.com.cn

واتس اب: +86 18144854659

wechat: 597413272

ارسل رسالة

إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

خبراء الاتصال
جهات الاتصال: Ms May Chow Mobile / WhatsApp: +86 18665672648 الهاتف: + 86-20-62266755 تحويلة. 886 الفاكس: + 86-20-82266081 البريد الإلكتروني: maychow@hstars.com.cn
منتجات ذات صله
وحدة مضخة تسخين مصدر المياه المعيارية وحدة مضخة تسخين مصدر المياه المعيارية
"H'Stars" يمكن استخدام وحدة مضخة حرارة معيارية لمصدر المياه التبريد و تدفئة ، و يمكن استبداله بـ آلة. ال يمكن أن يحل النظام محل ال غلاية أصلية و تكييف هواء ال قدرة التبريد كافية ، ال الكفاءة عالية ، ال تنظيف و الصيانة سهلة و ال تصنيف كفاءة الطاقة هو 5 - 1. المستوى.
المغمورة والمسمار نوع المضخة الحرارية وحدة ضخ المياه المغمورة والمسمار نوع المضخة الحرارية وحدة ضخ المياه
"H'Stars" 40STD سلسلة وحدة ضخ الحرارة مصدر مياه المضخة والمسمار اللولبي تتبنى الضاغط ذو اللولب المزدوج العالي الكفاءة ،مبخر من النوع المبثوث ذاتياً وذو كفاءة عالية ، مبخر من النوع ، R22 ، R134a ، كفاءة طاقة تصل إلى 6.7.درجة حرارة الماء الساخن 50 درجة مئوية. يمكن تكوين وحدة استرداد الحرارة وفقًا لمتطلبات العملاء. تحتوي الوحدة على إجمالي 20 مواصفات قياسية.
وحدة ضخ حرارة مصدر المياه وحدة مضخة الحرارة مصدر المياه نوع المسمار استرداد الحرارة
"H'Stars" استرداد الحرارة المسمار - النوع تستخدم وحدة المضخة الحرارية بمصدر الماء المبرد لتبادل الحرارة بين بخار مادة التبريد والماء أثناء عملية ، تحويل الطاقة - استهلاك الحرارة في ماء ساخن وتوفير كمية كبيرة من الهواء - تكييف مع توفير تكييف - تكييف. الماء الساخن في الحياة
مضخة حرارية مع نظام تبريد مضخة حرارية مع نظام تبريد
مضخة الحرارة مع التبريد مقدمة: تستخدم وحدة الماء الساخن الذكية لاستعادة البرودة الهواء كمصدر حرارة منخفض - لإنتاج الماء الساخن ، وهو طاقة - فعال وصديق للبيئة ، ويعيد تدوير النفايات الباردة التي يتم تصريفها أثناء عملية التسخين من خلال وحدة استرداد باردة لتحسين كفاءة الطاقة الإجمالية وتحقيق تبريد بقيمة - صفر. الماركة: Hstars نطاق السعة الحرارية: 25kw - 70kw التطبيقات: التطبيقات: المصانع ، المستشفيات ، مصانع الطباعة ، إلخ.
وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض
وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض لولب "Hstars" - تستخدم وحدة المضخة الحرارية ذات المصدر الأرضي الطاقة الأرضية كمصدر رئيسي للطاقة ، وتفي باحتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي لمضخة حرارية بمصدر أرضي متقدم. النظام حوالي 50 @ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية. الماركة: Hstars نطاق قدرة التبريد: 98KW ~ 7931KW ؛ نطاق التسخين: 119KW ~ 9214KW
مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي
مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي برغي "Hstars" - اكتب تعتمد وحدة المضخات الحرارية لمصدر الصرف الصحي بشكل أساسي على الماء الطاقة ، ويلبي احتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي مزود بمضخة حرارية متقدمة للمياه ال النظام تقريبًا 50@ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية الماركة: هستارز سعة التبريد المدى: 98 كيلو وات ~ 7931 كيلووات ؛ تدفئة النطاق: 119 كيلو وات ~ 9142 كيلو واط التطبيقات: الفنادق ، المستشفيات ، حمامات الساونا المصنع ومناطق أخرى

حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

55℃ Sewage Source Heat Pump Unit

H'Stars Sewage source heat pump unit(with cold/heat recovery) is a hot water equipment developed and produced for Bathhouse, Hot spring pool, Swimming pool and other bathing places, extracting the heat from domestic sewage, saving energy and protecting the environment.Energy saving is 30%~50% compared with conventional heating method, which can greatly reduce the operation cost.
Inquiry now
Product Detail

55℃ Sewage Source Heat Pump Unit

Sewage source heat pump unit

Application:

Bathhouse, Hot spring pool, Swimming pool and other bathing places.


In this area of clean renewable energy utilization, sewage source heat pump technology is a model for energy saving and emission reduction. In line with China's current energy conservation, emission reduction, environmental protection, sustainable development energy policy, the technology successfully converts the waste heat in urban sewage through heat pump technology to provide users with heating and cooling and supply domestic hot water.

At present, sewage source heat pump technology is widely used in bathing, resort spa pools, swimming pools, with the successful implementation of many projects, fully proves the flash of the original sewage source heat pump technology. The energy saving rate of the technology has reached 30%~50%, realizing energy saving and environmental protection, and not discharging any waste gas, waste and waste residue into the atmosphere, and the investment cost and operating cost of the technology are significantly lower than the traditional way. If we vigorously develop hundreds of millions of tons of coal per year, we can truly achieve energy conservation and environmental protection.

Sewage source flow characteristics: 

Large and stable sewage source temperature characteristics - 


Winter warm summer cool winter, even in severe cold areas, sewage temperature is above 10-18 °C, is a rich heat source; summer sewage temperature 20-28℃, it is the ideal discharge for waste heat.


In comparison with the traditional investment in heating, cooling and soil source heat pumps, the initial investment in sewage source heat pumps is low and the economic benefits are significant. It recycles the heat from the city's raw sewage, develops a clean energy source, reduces urban waste heat emissions, and protects the environment.


Contact me:

E-mail: james@hstars.com.cn

Whatsapp:+86 18144854659

Wechat:597413272

Send a Message

If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

contact experts
Contact Person: Ms May Chow Mobile/WhatsApp: +86 18665672648 Tel: +86-20-62266755 Ext. 886 Fax: +86-20-82266081 Email: maychow@hstars.com.cn
Related Products
Modular water source heat pump unit Modular Water Source Heat Pump Unit
"H'Stars" modular water source heat pump unit can be used for refrigeration and heating, and can be replaced by one machine. The system can replace the original boiler and air conditioning system; the cooling capacity is sufficient, the efficiency is high, the cleaning and maintenance is easy, and the energy efficiency rating is 5-1. level.
Flooded and screw type heat pump Flooded And Screw Type Water Source Heat Pump Unit
"H'Stars" 40STD series Flooded and screw type water source heat pump unit adopts high-efficiency twin-screw compressor, self-developed and manufactured high-efficiency Flooded type evaporator, R22, R134a refrigerant, energy efficiency up to 6.7. Hot water outlet temperature 50 °C . The heat recovery unit can be configured according to customer requirements. The unit has a total of 20 standard specifications.
Water Source Heat Pump Unit Heat Recovery Screw Type Water Source Heat Pump Unit
“H'Stars” heat recovery screw-type water source heat pump unit uses the chiller to exchange heat between the refrigerant vapor and water during operation, converting the energy-consuming heat into usable hot water, and providing a large amount of air-conditioning while providing air-conditioning. Hot water in life.
heat pump with cooling system heat pump with cooling system
heat pump with cooling Introduction: The cold recovery intelligent hot water unit uses air as the low-level heat source to produce hot water, which is energy-efficient, environmentally friendly, and recycles waste cold discharged during the heating process through a cold recovery unit to improve overall energy efficiency and achieve zero-cost refrigeration. Brand: Hstars Heat capacity range: 25kw-70kw Applications: Applications: factories, hospitals, printing plants, etc.
ground source heat pump unit ground source heat pump unit
ground source heat pump unit “Hstars" screw-type ground source heat pump unit uses ground energy as the main energy source, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced ground source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems. Brand: Hstars Cooling capacity range: 98KW ~ 7931KW; Heating range: 119KW ~ 9214KW
sewage source heat pump sewage source heat pump
sewage source heat pump  “Hstars”screw-type sewage source heat pump unit is mainly based on water energy, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced water source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems. Brand: Hstars Cooling capacity range: 98kw ~ 7931kw; heating range: 119kw ~ 9142kw Applications: hotels, hospitals, sauna bath centers, factory and other areas.

Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact