• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض

وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض

لولب "Hstars" - تستخدم وحدة المضخة الحرارية ذات المصدر الأرضي الطاقة الأرضية كمصدر رئيسي للطاقة ، وتفي باحتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي لمضخة حرارية بمصدر أرضي متقدم. النظام حوالي 50 @ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية.

الماركة: Hstars

نطاق قدرة التبريد: 98KW ~ 7931KW ؛ نطاق التسخين: 119KW ~ 9214KW




التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض



المقدمة: " Hstars "screw - نوع وحدة ضخ الحرارة بمصدر أرضي تستخدم الطاقة الأرضية كمصدر رئيسي للطاقة ، وتفي باحتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي للمضخة الحرارية بمصدر أرضي. لأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية.

الماركة: Hstars

قدرة التبريد النطاق: 98KW ~ 7931KW ؛ نطاق التسخين: 119KW ~ 9214KW

التطبيقات: الفنادق والمستشفيات والمدارس ومراكز حمامات الساونا والمصانع وأماكن أخرى.

المعايير الفنية:

قدرة التبريد نطاق التسخين 98KW ~ 7931KW 119KW ~ 9214KW

مجالات التطبيق: الفنادق والمستشفيات والمدارس ومراكز حمامات الساونا والمصانع وأماكن أخرى.


مميزات الوحدة:

1. يمكن استخدام نظام المضخة الحرارية الأرضية للتبريد والتدفئة ولأغراض يمكن لنظام واحد أن يحل محل مجموعتين أصليتين من المعدات أو الأنظمة للغلاية وتكييف الهواء ؛ مع توفير الكثير من الطاقة ، فإنه يقلل أيضًا من الاستثمار الأولي للمعدات.

2. ليست هناك حاجة لنظام غرف الغلايات للتدفئة ، ولا حاجة لبرج تبريد للتبريد ، ولا يحدث تلوث أو انبعاث أثناء الاستخدام.

3 ، المسمار - نوع وحدة المضخة الحرارية الأرضية ذات نسبة طاقة عالية ، ويمكن استخدام طاقة 1KW للتسخين والتبريد في مساحة 6 ~ 10 متر مربع ، وهي 30@~ 80@أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من مكيف الهواء المركزي العام.

4. درجة الحرارة الثابتة للمياه تجعل المضخة الحرارية تعمل بشكل أكثر موثوقية واستقرارًا ، مما يضمن كفاءة واقتصاد النظام ؛ وهي لا تتطلب موظفين خاصين للصيانة أو التشغيل ، وتكاليف التشغيل والصيانة ضئيلة.

5. كل مبنى متر مربع مجهز بغرفة آلة كبيرة 30 - 40 متر مربع ، ويمكن وضع الوحدة الصندوقية على شرفة أو غرفة تخزين صغيرة.

6 ، كل الهواء - أنظمة التكييف havemicro - التحكم الدقيق في الكمبيوتر ، والوحدات ومضخة الدوران والمضخة الغاطسة وغيرها من المعدات المساعدة متصلة بالشبكة ، ويمكن للمستخدم الشحن بشكل مستقل ، وضبط درجة حرارة الماء ، ودرجة حرارة الغرفة ، وضبط بدء - وقت التوقف أو المراقبة عن بعد.

Hstars Group air conditionerchiller ce certificateHstars Group chiller

H.Stars (قوانغتشو) مجموعة معدات التبريد المحدودة.
No.1 Guoyuan 4th Road ، الجزء الشمالي من القسم الشرقي من قوانغتشو Econmic & Technology Development District ، Guangzhou ، الصين.

تكس: +86 - 20 - 62266755 تحويلة 605 فاكس: +86 - 20 - 62266081 هاتف: +86 - 18318579201

واتس اب / wechat / فايبر: +86 - 18318579201 السيد فرانك
البريد - رسائل البريد الإلكتروني: frank@hstars.com.cn
الويب: www.hstarschiller.com




ارسل رسالة

إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

خبراء الاتصال
جهات الاتصال: Ms May Chow Mobile / WhatsApp: +86 18665672648 الهاتف: + 86-20-62266755 تحويلة. 886 الفاكس: + 86-20-82266081 البريد الإلكتروني: maychow@hstars.com.cn
منتجات ذات صله
وحدة مضخة تسخين مصدر المياه المعيارية وحدة مضخة تسخين مصدر المياه المعيارية
"H'Stars" يمكن استخدام وحدة مضخة حرارة معيارية لمصدر المياه التبريد و تدفئة ، و يمكن استبداله بـ آلة. ال يمكن أن يحل النظام محل ال غلاية أصلية و تكييف هواء ال قدرة التبريد كافية ، ال الكفاءة عالية ، ال تنظيف و الصيانة سهلة و ال تصنيف كفاءة الطاقة هو 5 - 1. المستوى.
المغمورة والمسمار نوع المضخة الحرارية وحدة ضخ المياه المغمورة والمسمار نوع المضخة الحرارية وحدة ضخ المياه
"H'Stars" 40STD سلسلة وحدة ضخ الحرارة مصدر مياه المضخة والمسمار اللولبي تتبنى الضاغط ذو اللولب المزدوج العالي الكفاءة ،مبخر من النوع المبثوث ذاتياً وذو كفاءة عالية ، مبخر من النوع ، R22 ، R134a ، كفاءة طاقة تصل إلى 6.7.درجة حرارة الماء الساخن 50 درجة مئوية. يمكن تكوين وحدة استرداد الحرارة وفقًا لمتطلبات العملاء. تحتوي الوحدة على إجمالي 20 مواصفات قياسية.
وحدة ضخ حرارة مصدر المياه وحدة مضخة الحرارة مصدر المياه نوع المسمار استرداد الحرارة
"H'Stars" استرداد الحرارة المسمار - النوع تستخدم وحدة المضخة الحرارية بمصدر الماء المبرد لتبادل الحرارة بين بخار مادة التبريد والماء أثناء عملية ، تحويل الطاقة - استهلاك الحرارة في ماء ساخن وتوفير كمية كبيرة من الهواء - تكييف مع توفير تكييف - تكييف. الماء الساخن في الحياة
وحدة ضخ حرارة مصدر مياه الصرف الصحي 55 ℃ وحدة ضخ حرارة مصدر الصرف الصحي
وحدة المضخة الحرارية لمصدر مياه الصرف الصحي h'stars (مع استعادة البرودة / الحرارة) عبارة عن معدات للمياه الساخنة تم تطويرها وإنتاجها للحمامات وحمامات الينابيع الساخنة وحمامات السباحة وأماكن الاستحمام الأخرى ، واستخراج الحرارة من مياه الصرف الصحي المنزلية ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة . توفير الطاقة هو 30٪ ~ 50٪ مقارنة مع طريقة التسخين التقليدية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكلفة التشغيل.
مضخة حرارية مع نظام تبريد مضخة حرارية مع نظام تبريد
مضخة الحرارة مع التبريد مقدمة: تستخدم وحدة الماء الساخن الذكية لاستعادة البرودة الهواء كمصدر حرارة منخفض - لإنتاج الماء الساخن ، وهو طاقة - فعال وصديق للبيئة ، ويعيد تدوير النفايات الباردة التي يتم تصريفها أثناء عملية التسخين من خلال وحدة استرداد باردة لتحسين كفاءة الطاقة الإجمالية وتحقيق تبريد بقيمة - صفر. الماركة: Hstars نطاق السعة الحرارية: 25kw - 70kw التطبيقات: التطبيقات: المصانع ، المستشفيات ، مصانع الطباعة ، إلخ.
مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي
مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي برغي "Hstars" - اكتب تعتمد وحدة المضخات الحرارية لمصدر الصرف الصحي بشكل أساسي على الماء الطاقة ، ويلبي احتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي مزود بمضخة حرارية متقدمة للمياه ال النظام تقريبًا 50@ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية الماركة: هستارز سعة التبريد المدى: 98 كيلو وات ~ 7931 كيلووات ؛ تدفئة النطاق: 119 كيلو وات ~ 9142 كيلو واط التطبيقات: الفنادق ، المستشفيات ، حمامات الساونا المصنع ومناطق أخرى

حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

ground source heat pump unit

ground source heat pump unit

“Hstars" screw-type ground source heat pump unit uses ground energy as the main energy source, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced ground source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems.

Brand: Hstars

Cooling capacity range: 98KW ~ 7931KW; Heating range: 119KW ~ 9214KW




Inquiry now
Product Detail

ground source heat pump unit



Introduction: Hstars" screw-type ground source heat pump unit uses ground energy as the main energy source, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced ground source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems.

Brand: Hstars

Cooling capacity range: 98KW ~ 7931KW; Heating range: 119KW ~ 9214KW

Applications: hotel, hospitals, schools, sauna bath centers, factories and other places.

 

Technical Parameters:

Cooling capacity range 98KW ~ 7931KW Heating range 119KW ~ 9214KW

Application areas: hotel, hospitals, schools, sauna bath centers, factories and other places.


the unit features:

1. The ground source heat pump system can be used for cooling, heating and multi-purpose; one system can replace the original two sets of equipment or systems for boiler and air conditioning; while saving a lot of energy, it also reduces the initial investment of equipment.

 

2. There is no need for boiler room system for heating, no cooling tower is needed for cooling, and no pollution or emission is realized during use.

 

3, The screw-type ground source heat pump unit has a high energy ratio, and the energy of 1KW can be used for heating and cooling in the area of 6~10 square meters, which is 30%~80% more energy efficient than the general central air conditioner.

 

4. The constant temperature of the water makes the heat pump run more reliable and stable, ensuring the efficiency and economy of the system; and it does not require special personnel to maintain or operate, and the operation and maintenance costs are minimal.

 

5. Each square meter building is equipped with a large machine room of 30-40 square meters, and the box unit can be placed on a balcony or a small storage room.

 

6, all air-conditioning systems have micro-computer precise control, the units and the circulation pump, submersible pump and other ancillary equipment are connected to the network, the user can independently charge, independently adjust the water temperature, room temperature, adjust the start-stop time or remote monitoring.

chiller ce certificate

Hstars Group chiller

Hstars Group air conditioner

H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.
No.1 Guoyuan 4th Road,the Northern Part of the Eastern Section of Guangzhou Econmic &Technology Development District,Guangzhou,China.

Tex : +86 -20-62266755 ext 605| Fax:  +86 -20-62266081 Phone: +86-18318579201

Whatsapp/wechat/viber : +86-18318579201 Mr.Frank
E-mails: frank@hstars.com.cn
Web:  www.hstarschiller.com




Send a Message

If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

contact experts
Contact Person: Ms May Chow Mobile/WhatsApp: +86 18665672648 Tel: +86-20-62266755 Ext. 886 Fax: +86-20-82266081 Email: maychow@hstars.com.cn
Related Products
Modular water source heat pump unit Modular Water Source Heat Pump Unit
"H'Stars" modular water source heat pump unit can be used for refrigeration and heating, and can be replaced by one machine. The system can replace the original boiler and air conditioning system; the cooling capacity is sufficient, the efficiency is high, the cleaning and maintenance is easy, and the energy efficiency rating is 5-1. level.
Flooded and screw type heat pump Flooded And Screw Type Water Source Heat Pump Unit
"H'Stars" 40STD series Flooded and screw type water source heat pump unit adopts high-efficiency twin-screw compressor, self-developed and manufactured high-efficiency Flooded type evaporator, R22, R134a refrigerant, energy efficiency up to 6.7. Hot water outlet temperature 50 °C . The heat recovery unit can be configured according to customer requirements. The unit has a total of 20 standard specifications.
Water Source Heat Pump Unit Heat Recovery Screw Type Water Source Heat Pump Unit
“H'Stars” heat recovery screw-type water source heat pump unit uses the chiller to exchange heat between the refrigerant vapor and water during operation, converting the energy-consuming heat into usable hot water, and providing a large amount of air-conditioning while providing air-conditioning. Hot water in life.
 Sewage water source heat pump unit 55℃ Sewage Source Heat Pump Unit
H'Stars Sewage source heat pump unit(with cold/heat recovery) is a hot water equipment developed and produced for Bathhouse, Hot spring pool, Swimming pool and other bathing places, extracting the heat from domestic sewage, saving energy and protecting the environment.Energy saving is 30%~50% compared with conventional heating method, which can greatly reduce the operation cost.
heat pump with cooling system heat pump with cooling system
heat pump with cooling Introduction: The cold recovery intelligent hot water unit uses air as the low-level heat source to produce hot water, which is energy-efficient, environmentally friendly, and recycles waste cold discharged during the heating process through a cold recovery unit to improve overall energy efficiency and achieve zero-cost refrigeration. Brand: Hstars Heat capacity range: 25kw-70kw Applications: Applications: factories, hospitals, printing plants, etc.
sewage source heat pump sewage source heat pump
sewage source heat pump  “Hstars”screw-type sewage source heat pump unit is mainly based on water energy, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced water source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems. Brand: Hstars Cooling capacity range: 98kw ~ 7931kw; heating range: 119kw ~ 9142kw Applications: hotels, hospitals, sauna bath centers, factory and other areas.

Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact