• الاتصال بالخط الساخن

    +86 18665672648

  • تواصل بالبريد الاكتروني

    maychow@hstars.com.cn

مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي

مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي

برغي "Hstars" - اكتب تعتمد وحدة المضخات الحرارية لمصدر الصرف الصحي بشكل أساسي على الماء الطاقة ، ويلبي احتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي مزود بمضخة حرارية متقدمة للمياه ال النظام تقريبًا 50@ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية

الماركة: هستارز

سعة التبريد المدى: 98 كيلو وات ~ 7931 كيلووات ؛ تدفئة النطاق: 119 كيلو وات ~ 9142 كيلو واط

التطبيقات: الفنادق ، المستشفيات ، حمامات الساونا المصنع ومناطق أخرى


التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

مضخة حرارة مصدر الصرف الصحي

موجز مقدمة: هستارز برغي - اكتب مصدر حرارة لمياه الصرف الصحي يعتمد أساسًا على الماء الطاقة ، ويلبي احتياجات تدفئة الشتاء والصيف التبريد من خلال نظام تكييف مركزي بمضخة حرارة متقدمة لمصدر المياه ال النظام تقريبًا 50@ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بالتقاليد تدفئة تكييف الهواء

الماركة: هستارز

التبريد نطاق السعة: 98 كيلو وات ~ 7931 كيلووات ؛ تدفئة النطاق: 119 كيلو وات ~ 9142 كيلو واط

التطبيقات: الفنادق ، المستشفيات ، سوناباث المراكز ، المصنع ومناطق أخرى

التقنية المعلمات:

التبريد السعة 98 كيلو وات ~ 7931 كيلو واط نطاق التدفئة 119 كيلو واط ~ 9142 كيلو واط

مجالات التطبيق الفنادق ، مستشفيات ، ساونا حمام مراكز ، المصانع ومناطق أخرى.

أولا ، الوحدة الميزات:

1. ال نظام ضخ حرارة مصدر المياه مبردة و ساخنة ، وآلة واحدة يمكن استخدامها أغراض متعددة: واحد النظام يمكن أن تحل محل مجموعتي الأجهزة أو أنظمة المرجل الأصلية andair مكيف: إنه يوفر الكثير من الطاقة ويقلل أيضًا من من المعدات

2. ليست هناك حاجة إلى غلاية نظام الغرف لـ تدفئة ، لا حاجة لبرج تبريد تبريد ، ولا تلوث تتحقق خلال استخدام.

3 ، نسبة كفاءة الطاقة للوحدة عالية. 1KW من الطاقة يمكن استخدامها من أجل التدفئة والتبريد في منطقة 6 - 10 متر مربع الذي هو 30@- 80@ أكثر كفاءة في استخدام الطاقة تكييف مركزي

4. ال درجة حرارة ثابتة للجسد المائي يجعل وحدة المضخة الحرارية تعمل أكثر موثوقية واستقرارًا ، ضمان النظام كفاءة عالية واقتصاد بدون صيانة خاصة أو تشغيل و تكاليف التشغيل والصيانة ضئيلة.

5 ، كل ألف متر مربع من المباني مع وحدات كبيرة من مساحة غرفة الآلة 30 - 40 مربع متر ، يمكن وضع وحدات الصندوق على الشرفة أو تخزين صغير غرفة.

6 ، كل الهواء - أنظمة التكييف havemicro - computer دقيق تحكم المضيف والدوران مضخة ، مضخة غاطسة وغيرها من المعدات المساعدة المتصلة بالشبكة ، يمكن للمستخدم بشكل مستقل تهمة ، ضبط الماء بشكل مستقل درجة الحرارة ، درجة حرارة الغرفة ، اضبط بدء - إيقاف الوقت أو المراقبة عن بعد

chiller ce certificateHstars Group air conditionerHstars Group chiller

نجوم H. (قوانغتشو) مجموعة معدات التبريد المحدودة.
رقم 1 Guoyuan الرابع الطريق ، الجزء الشمالي من القسم الشرقي من قوانغتشو اقتصادي & التكنولوجيا التنمية منطقة قوانغتشو ، الصين.

تكس : +86 - 20 - 62266755 تحويلة 605 الفاكس: +86 - 20 - 62266081 الهاتف: +86 - 18318579201

واتس اب / wechat / فايبر : +86 - 18318579201 السيد فرانك
E - بريد: frank@hstars.com.cn
الويب: www.hstarschiller.com


ارسل رسالة

إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

خبراء الاتصال
جهات الاتصال: Ms May Chow Mobile / WhatsApp: +86 18665672648 الهاتف: + 86-20-62266755 تحويلة. 886 الفاكس: + 86-20-82266081 البريد الإلكتروني: maychow@hstars.com.cn
منتجات ذات صله
وحدة مضخة تسخين مصدر المياه المعيارية وحدة مضخة تسخين مصدر المياه المعيارية
"H'Stars" يمكن استخدام وحدة مضخة حرارة معيارية لمصدر المياه التبريد و تدفئة ، و يمكن استبداله بـ آلة. ال يمكن أن يحل النظام محل ال غلاية أصلية و تكييف هواء ال قدرة التبريد كافية ، ال الكفاءة عالية ، ال تنظيف و الصيانة سهلة و ال تصنيف كفاءة الطاقة هو 5 - 1. المستوى.
المغمورة والمسمار نوع المضخة الحرارية وحدة ضخ المياه المغمورة والمسمار نوع المضخة الحرارية وحدة ضخ المياه
"H'Stars" 40STD سلسلة وحدة ضخ الحرارة مصدر مياه المضخة والمسمار اللولبي تتبنى الضاغط ذو اللولب المزدوج العالي الكفاءة ،مبخر من النوع المبثوث ذاتياً وذو كفاءة عالية ، مبخر من النوع ، R22 ، R134a ، كفاءة طاقة تصل إلى 6.7.درجة حرارة الماء الساخن 50 درجة مئوية. يمكن تكوين وحدة استرداد الحرارة وفقًا لمتطلبات العملاء. تحتوي الوحدة على إجمالي 20 مواصفات قياسية.
وحدة ضخ حرارة مصدر المياه وحدة مضخة الحرارة مصدر المياه نوع المسمار استرداد الحرارة
"H'Stars" استرداد الحرارة المسمار - النوع تستخدم وحدة المضخة الحرارية بمصدر الماء المبرد لتبادل الحرارة بين بخار مادة التبريد والماء أثناء عملية ، تحويل الطاقة - استهلاك الحرارة في ماء ساخن وتوفير كمية كبيرة من الهواء - تكييف مع توفير تكييف - تكييف. الماء الساخن في الحياة
وحدة ضخ حرارة مصدر مياه الصرف الصحي 55 ℃ وحدة ضخ حرارة مصدر الصرف الصحي
وحدة المضخة الحرارية لمصدر مياه الصرف الصحي h'stars (مع استعادة البرودة / الحرارة) عبارة عن معدات للمياه الساخنة تم تطويرها وإنتاجها للحمامات وحمامات الينابيع الساخنة وحمامات السباحة وأماكن الاستحمام الأخرى ، واستخراج الحرارة من مياه الصرف الصحي المنزلية ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة . توفير الطاقة هو 30٪ ~ 50٪ مقارنة مع طريقة التسخين التقليدية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكلفة التشغيل.
مضخة حرارية مع نظام تبريد مضخة حرارية مع نظام تبريد
مضخة الحرارة مع التبريد مقدمة: تستخدم وحدة الماء الساخن الذكية لاستعادة البرودة الهواء كمصدر حرارة منخفض - لإنتاج الماء الساخن ، وهو طاقة - فعال وصديق للبيئة ، ويعيد تدوير النفايات الباردة التي يتم تصريفها أثناء عملية التسخين من خلال وحدة استرداد باردة لتحسين كفاءة الطاقة الإجمالية وتحقيق تبريد بقيمة - صفر. الماركة: Hstars نطاق السعة الحرارية: 25kw - 70kw التطبيقات: التطبيقات: المصانع ، المستشفيات ، مصانع الطباعة ، إلخ.
وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض
وحدة ضخ حرارة مصدر الأرض لولب "Hstars" - تستخدم وحدة المضخة الحرارية ذات المصدر الأرضي الطاقة الأرضية كمصدر رئيسي للطاقة ، وتفي باحتياجات التدفئة الشتوية والتبريد الصيفي من خلال نظام تكييف مركزي لمضخة حرارية بمصدر أرضي متقدم. النظام حوالي 50 @ كفاءة في استخدام الطاقة مقارنة بأنظمة تدفئة تكييف الهواء التقليدية. الماركة: Hstars نطاق قدرة التبريد: 98KW ~ 7931KW ؛ نطاق التسخين: 119KW ~ 9214KW

حقوق النشر © 2015-2020 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ مدونة / خريطة الموقع / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
أهلا وسهلا بك إلى H.Stars
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن! أشكركم على اهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

sewage source heat pump

sewage source heat pump

 “Hstars”screw-type sewage source heat pump unit is mainly based on water energy, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced water source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems.

Brand: Hstars

Cooling capacity range: 98kw ~ 7931kw; heating range: 119kw ~ 9142kw

Applications: hotels, hospitals, sauna bath centers, factory and other areas.


Inquiry now
Product Detail

sewage source heat pump

Brief introduction: Hstarsscrew-type sewage source heat pump unit is mainly based on water energy, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced water source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems.

Brand: Hstars

Cooling capacity range: 98kw ~ 7931kw; heating range: 119kw ~ 9142kw

Applications: hotels, hospitals, sauna bath centers, factory and other areas.

 

Technical Parameters:

Cooling capacity range 98kw ~ 7931kw Heating range 119kw ~ 9142kw

Application areas Hotels, hospitals, sauna bath centers, factories and other areas.

First, the unit features:

1. The water source heat pump system can be cooled and heated, and one machine can be used for multiple purposes: one system can replace the original two sets of devices or systems of boiler and air conditioner: it saves a lot of energy and also reduces the initial investment of equipment.

 

2. There is no need for boiler room system for heating, no cooling tower is needed for cooling, and no pollution or emission is realized during use.

 

3, the unit energy efficiency ratio is high. 1KW of energy can be used for heating and cooling in the area of 6-10 square meters, which is 30%-80% more energy efficient than general central air conditioning.

 

4. The constant temperature of the water body makes the heat pump unit run more reliable and stable, ensuring the system's high efficiency and economy without special maintenance or operation, and running and maintenance costs are minimal.

 

5, each thousand square meters of buildings with large units of machine room area of 30-40 square meters, box units can be placed on the balcony or small storage room.

 

6, all air-conditioning systems have micro-computer precise control, the host and the circulation pump, submersible pump and other ancillary equipment are connected to the network, the user can independently charge, independently adjust the water temperature, room temperature, adjust the start-stop time or remote monitoring.

chiller ce certificate

Hstars Group chiller

Hstars Group air conditioner

H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.
No.1 Guoyuan 4th Road,the Northern Part of the Eastern Section of Guangzhou Econmic &Technology Development District,Guangzhou,China.

Tex : +86 -20-62266755 ext 605| Fax:  +86 -20-62266081 Phone: +86-18318579201

Whatsapp/wechat/viber : +86-18318579201 Mr.Frank
E-mails: frank@hstars.com.cn
Web:  www.hstarschiller.com


Send a Message

If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

contact experts
Contact Person: Ms May Chow Mobile/WhatsApp: +86 18665672648 Tel: +86-20-62266755 Ext. 886 Fax: +86-20-82266081 Email: maychow@hstars.com.cn
Related Products
Modular Water Source Heat Pump Unit Modular Water Source Heat Pump Unit
"H'Stars" modular water source heat pump unit can be used for refrigeration and heating, and can be replaced by one machine. The system can replace the original boiler and air conditioning system; the cooling capacity is sufficient, the efficiency is high, the cleaning and maintenance is easy, and the energy efficiency rating is 5-1. level.
Flooded And Screw Type Water Source Heat Pump Unit Flooded And Screw Type Water Source Heat Pump Unit
"H'Stars" 40STD series Flooded and screw type water source heat pump unit adopts high-efficiency twin-screw compressor, self-developed and manufactured high-efficiency Flooded type evaporator, R22, R134a refrigerant, energy efficiency up to 6.7. Hot water outlet temperature 50 °C . The heat recovery unit can be configured according to customer requirements. The unit has a total of 20 standard specifications.
Heat Recovery Screw Type Water Source Heat Pump Unit Heat Recovery Screw Type Water Source Heat Pump Unit
“H'Stars” heat recovery screw-type water source heat pump unit uses the chiller to exchange heat between the refrigerant vapor and water during operation, converting the energy-consuming heat into usable hot water, and providing a large amount of air-conditioning while providing air-conditioning. Hot water in life.
 Sewage water source heat pump unit 55℃ Sewage Source Heat Pump Unit
H'Stars Sewage source heat pump unit(with cold/heat recovery) is a hot water equipment developed and produced for Bathhouse, Hot spring pool, Swimming pool and other bathing places, extracting the heat from domestic sewage, saving energy and protecting the environment.Energy saving is 30%~50% compared with conventional heating method, which can greatly reduce the operation cost.
heat pump with cooling system heat pump with cooling system
heat pump with cooling Introduction: The cold recovery intelligent hot water unit uses air as the low-level heat source to produce hot water, which is energy-efficient, environmentally friendly, and recycles waste cold discharged during the heating process through a cold recovery unit to improve overall energy efficiency and achieve zero-cost refrigeration. Brand: Hstars Heat capacity range: 25kw-70kw Applications: Applications: factories, hospitals, printing plants, etc.
ground source heat pump unit ground source heat pump unit
ground source heat pump unit “Hstars" screw-type ground source heat pump unit uses ground energy as the main energy source, and meets the needs of winter heating and summer cooling through advanced ground source heat pump central air conditioning system. The system is approximately 50% energy efficient compared to conventional air conditioning heating systems. Brand: Hstars Cooling capacity range: 98KW ~ 7931KW; Heating range: 119KW ~ 9214KW

Copyright © 2015-2019 H.Stars (Guangzhou) Refrigerating Equipment Group Ltd.

/ Blog / Sitemap / XML
  • 1
  • Linkedin
  • twitter
  • instagram
  • youtube
welcome to H.Stars
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

about

contact